الدورات التدريبية للمرأة for Dummies

Wiki Article



تعتمد هذه الدورة التدريبية مزيجاً من التمارين الجماعية والتطبيقات العملية والمناقشات المفتوحة.

اكتساب المهارات التطبيقية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري الفعال.

وتناولت الدورة الخامسة تعزيز “المهارات الرقمية”، بهدف تمكين المشاركات من استخدام التكنولوجيا الرقمية لخدمة احتياجاتهن الشخصية والعملية، وتضمنت الدورة تعليم استخدام الحواسيب والأجهزة الخلوية والبرامج الشائعة، مثل البريد الإلكتروني وتحرير النصوص وإدارة البيانات والاجتماعات عن بعد، والتعرف على الأمان في الفضاء السيبراني، والاستفادة من منصات التعلم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الأعمال.

تبني الشركة ثقافة قائمة على إعطاء الأولوية للمنتجات ذات الجودة العالية.

عندما تكسر المرأة قيود متلازمة “البنت الصالحة” وتعبّر عن رغباتها وتتمكن من تقديم طلبات قوية تستطيع حينها ان تدخل الى عالم النفوذ والتأثير ولا يمكن لأي شيء ايقافها. بل تصبح مساهمة فاعلة ومشاركة حقيقية في الحياة. 

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

في الدورة ، يُعرّف الاستماع النشط على أنه الاستماع باهتمام وفهم كاملين وستكتشف سبب كونها مهارة يجب ممارستها كثيرًا في البيع الاستشاري.

كما أن الالتحاق بهذا التدريب، يساعد على معرفة كيفية عمل رسم بياني، لمتابعة جميع الأعمال والمهام، والوقت المخصص لكل مهمة، وهو ما يساهم في إدارة عدد كبير من المشاريع بشكل شاهد المزيد فعال.

إن مشاركة المرأة في التمثيل النيابي والأحزاب يزيد من مسؤوليتها تجاه قضايا المجتمع والمرأة، مما يزيد من انتمائها، والإسهام في تحسين إنتاجية الدولة.

يشهدُ عالمنا اليوم اهتمامًا كبيرًا بالتأمل والوعي الذاتي واليقظة الذهنية.

يمكن للمتعلمين اكتساب رؤى حول كيفية إدارة اجتماع عمل بنجاح ، وأفضل الطرق لتقديم فكرة ، وحتى تحويل المتشككين إلى عملاء.

تحسين مهارات التخطيط والتنظيم لدى المرأة وزيادة قدرتها على إدارة وقتها بشكل فعال.

دورة تدريب مدربات في مجال ريادة الاعمال - منظمة المرأة العربية

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page